الرياضة الليبية

بالفيديو| في غياب التاجوري.. نيويورك سيتي يهزم دي سي يونايتد بثنائية ويترك المركز الأخير

حقق فريق نيويورك سيتي، الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي إسماعيل التاجوري، فوزًا غاليًا على نظيره دي سي يونايتد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، بالجولة الثامنة من الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم.

قدم فريق نيويورك سيتي مباراة جيدة ونجح لاعبوه في تسجيل هدفين جاء الأول عن طريق اليكسندرو ميتريتا في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق هيبير اراوخو دوس سانتوس في الدقيقة 56 من زمن المباراة، فيما فشل فريق دي سي يونايتد في تعديل نتيجة اللقاء الذي انتهى بفوز نيويورك سيتي بهدفين دون رد .

وغاب التاجوري عن اللاعب وسط تساؤل عن استبعاده من التشكيلة الأساسية رغم تألقه الملحوظ وتواجده في التشكيلة المثالية بالجولة السابقة.

وتواردت بعد الأنباء على صفحات النادي بمواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن لاعبنا لديه إصابة عضلية بسيطة منذ مباراة مينسيوتا يونايتد الماضية ولذلك فضل المدير الفني إراحته خوفا من تفاقم الإصابة وحماية للتاجورى نظرا لأهميته مع الفريق في الفترة المقبلة في ظل مستواه الفني العالي. ولكن لم يصدر أي بيان رسمي من النادي حتى الآن يوضح حالة التاجوري وسبب الغياب.

ويعد هذا الفوز هو الأول لنيويورك سيتي منذ بداية الموسم حيث خاض 7 مباريات من 8 في البطولة. وخسر الفريق مباراة واحدة وتعادل في 5 قبل أن يفوز اليوم على دي سي يونايتد بقيادة الأسطورة الإنجليزية واين روني.

بهذه النتيجة رفع نيويورك سيتي رصيده للنقطة الـ8 ليتقدم 4 مراكز في ترتيب المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي ويحتل المركز الـ8 بعدما كان يتذيل الترتيب في المركز الـ12 قبل المباراة. فيما تجمد رصيد يونايتد عند النقطة 14 في صدارة الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى