الرياضة العربية

بالفيديو| في غياب طقطق.. المصري البورسعيدي يتأهل لدور الـ32 من الكونفيدرالية

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي إلى دور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعد الفوز على فريق ناليندي بطل زينجبار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الـ 32 بالبطولة.

وبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من:
أحمد مسعود لحراسة المرمي
الدفاع: كريم العراقي – أحمد شوشة – إسلام أبو سليمة – عمر كمال
الوسط: عمر موسي – إسلام عطية – حسن علي
وخط الهجوم: حسين رجب – أحمد ياسر – أوستين أموتو

ويجلس على دكة البدلاء: أحمد عبد الفتاح “حارس”، محمود حمد – عبد الناصر دي ماريا – حجاج عويس – فريد شوقي – سعيدو سينبوري – الفلسطينى محمود وادي.

ولم يشارك لاعبنا الدولي مفتاح طقطق في تشكيل الفريق المصري، سواء بالفريق الأساسي أو على دكة البدلاء.

وكان المصري قد فاز على بطل زنجبار، في مواجهة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف، ليحسم الفريق البورسعيدي تأهله إلى الدور القادم من المسابقة القارية.

وافتتح أحمد ياسر التسجيل للمصري البورسعيدي، بالدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، بينما أحرز ماليندي هدف التعادل بالدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

ومع انطلاق الشوط الثاني، عاود أحمد ياسر التسجيل ليسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 55، ويكتب اسمه في سجلات مشاركة الفريق البطولة الأفريقية.

وفي الدقيقة 60، تابع المهاجم النيجيري أوستين أوموتو التسجيل لأصحاب الأرض، ليرفع رصيدهم إلى ثلاثة أهداف.

وفي الدقيقة 66، أجرى إيهاب جلال أول تغييراته بنزول محمود حمد بديلا لكريم العراقي، وفي الدقيقة 73 دفع بحجاج عويس بديلا لعمر كمال عبد الواحد.

وفي الدقيقة 83، دفع إيهاب جلال بعبد الناصر دي ماريا بدلا من حسن علي.

فريق المصري سيطر على مجريات اللقاء، وأضاع أكثر من فرصة هدف محقق، في المقابل تراجع فريق ماليندي إلى وسط ملعبه، ولم يشكل أي خطورة على أحمد مسعود حارس مرمى الفريق البورسعيدي، لتنتهي المباراة بفوز المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى