الرياضة الليبية

بالفيديو | قائد طائرة السويحلي لـ”ريميسا”: سعداء بالترشح لنهائي كأس ليبيا للكرة الطائرة

أكد قائد الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي السويحلي عبد الرحمن دغدنه، إنه تمنى أن تقام مباراة قبل النهائي في كأس ليبيا للكرة الطائرة وذلك بعد انسحاب منافسه فريق الاتحاد المصراتي من المباراة التي كان من المقرر  أن تقام بين الفريقين مساء اليوم بقاعة مصراتة. وتأهل السويحلي مباشرة إلى النهائي عن المنطقة الثانية بعد غياب منافسه الاتحاد المصراتي .

وصرح دغدنه قائلا: “الحمد لله ضمنا الترشح لنهائي كأس ليبيا.. تمنينا أن نلعب مباراة الاتحاد المصراتي لأنها مباراة ديربي مصراته” ، مشيرا إلى المباراة الخيرية التي أقيمت منذ أسبوعين بين فريقي السويحلي والاتحاد المصراتي لكرة القدم.

وأضاف قائد السويحلي: “لا نعرف السبب الرئيسي الذي منع الاتحاد من القدوم إلى المباراة.. إن شاء الله يكون المانع خيرا”، مؤكدا أن الرياضة هي عنوان المحبة والأخوة.
 

وكان فريق السويحلي قد حضر اليوم  إلى قاعة مصراتة ولم يحضر فريق الاتحاد لينتظر الحكم الدولي عبد الحكيم رمضان المدة القانونية ليلعن بعدها نهاية المباراة وفوز السويحلي بنتيجة 3 / 0.

وبهذه النتيجة فإن السويحلي سيواجه فريق الكرة الطائرة بنادي الأهلي طرابلس  الذي تأهل بدوره لنهائي  الكأس بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره فريق الاتحاد بنتيجة 3 / 0 في مباراة ديربي طرابلس بكأس الكرة الطائرة والتي أقيمت بينهما، مساء اليوم الاثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى