الرياضة الليبية

بالفيديو| قصة لاعب.. “المولدي” يستعيد ذكرياته مع الديربي ويحدد أهم مدافع وأصعب مهاجم

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي محمد المولدي، مدافع نادي الاتحاد والمنتخب الوطني السابق، والتي تحدث خلالها عن أبرز ذكرياته مع الديربي، وأهم مدافع وأصعب مهاجم خلال مسيرته الكروية، وأطرف المواقف بالملاعب.
وتحدث المولدي، في هذا الجزء من الحلقة، عن هدفه الشهير برمى فريق الأهلي طرابلس، عندما كان الزعيم متفوقا بفارق هدفين نظيفين ونجح المولدي في تقليص النتيجة بإحراز الهدف الأول للعميد مما أعطى دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجماهير التي تحتشد عادة في مباريات الديربي.

وعن أفضل لاعب خلال مسيرته بالملاعب وخاصة في مركز قلب الدفاع، أوضح أنه لعب بجوار لاعبين كبار في نادي الاتحاد والمنتخب الوطني مشددا على أن أهم عامل بين قلبي الدفاع في أي فريق هو عامل التجانس والتناغم فيما بينهم.

وعن أصعب المهاجمين الذين واجههم محليًا، أكد أن أحمد سعد مهاجم الأهلي طرابلس هو الأصعب خاصة في ظل مهارته ومراوغاته وسرعته الكبيرة.

أما أطرف المواقف خلال مسيرته الكروية، كشف “المولدي” أنه خلال مباراة لفريق الاتحاد أمام التحدي بملعب طرابلس عام 2006 وخلال إحدى الكرات وهو يتحدث مع اللاعب محمد الصناني، لم يتذكر اسمه، ليدخل اللاعبان في نوبة ضحك أثناء وعقب نهاية المباراة بعد أن نسى المولدي اسم الصناني نتيجة الضغط العصبي والنفسي على اللاعبين خلال المباراة.

الحلقة كامله

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى