الرياضة الليبية

بالفيديو| “قصة لاعب”.. المولدي يفصح عن فريقه المفضل وأبرز اللاعبين محليًا وعالميًا

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي محمد المولدي، مدافع نادي الاتحاد والمنتخب الوطني السابق، والتي تحدث خلالها عن الفريق الذي يشجعه وأبرز اللاعبين محليا وعالميا.

وأعلن المولدى، في هذا الجزء من الحلقة، أن فريق الميلان هو النادي المفضل له عالميًا، منوهًا إلى أن أفضل المدافعين على المستوى العالمي من وجهة نظره هم فرانكو باريزي ومالديني ونيستا، لافتا إلى أنه لم يحضر باريزي، ولكنه يشاهد له بعض مقاطع الفيديو، أما مالديني ونيستا فأوضح أنه يرى أنهما الأفضل عالميا حتى الآن.

وشدد خلال تصريحاته أن محمد الصناني لاعب الاتحاد السابق هو بمثابة صديقه وصاحبه، ونوه إلى أن المدرب المخضرم أبوبكر باني يمثل قدوة له سواء كلاعب أو مدرب وهو بمثابة قيمة وقامة كبيرة لنادي الاتحاد وله كل الاحترام والتقدير، مؤكدًا أنه مازال يستمع إلى نصائحه حتى الآن خاصة في مشواره التدريبي بعد اعتزاله كرة القدم.

وعن مسيرته التدريبية مع براعم نادي الاتحاد، أكد أن أفضل فريق في طرابلس في فئة البراعم هو نادي الاتحاد وكان الفريق يتصدر ترتيب المجموعة، إلا أن توقف الدوري أضاع على الفريق فرصة التتويج باللقب.

 

الحلقة كامله

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى