الرياضة الليبية

بالفيديو | “قصة لاعب”.. سامي القعيد: الجماهير أحد أسباب استمراري مع الأهلي طرابلس

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك، حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوين مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي الحلقة الثانية من البرنامج الرمضاني، تم استضافة اللاعب الدولي السابق سامي القعيد، نجم الأهلي طرابلس، والذي قال إن بدايته مع عالم كرة القدم بدأت في المدرسة، قبل أن يتجه للعب في صفوف نادي الأهلي طرابلس.

وقال سامي القعيد، إنه خلال مسيرته الكروية لعب بعدد من الأرقام، لكن القميص رقم 6، هو المفضل بالنسبة له، خاصة وأنه ملازمه منذ عام 2005 تقريبا.

كما أوضح أن أول استدعاء له للمنتخب، كان في عام 2001، وقد لعب مع المنتخب الأولمبي لمدة 5 سنوات، إلى أن لعب مع المنتخب الأول، كما حكى قصة طريفة، حينما كان مع فرسان المتوسط، ويستعد لمواجهة المنتخب الكندي، إلا أن المنتخب الأولمبي استأذن في ضمه لصفوفه للمشاركة ضد إيطاليا.

وأكد سامي القعيد، أهمية تقنية الحكم المساعد “فار”، موضحًا أنه كان يتمنى تواجده في مباراة الأهلي طرابلس ضد أتليتكو الغيني، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، في المعترك الأفريقي، لاسيما وأن الحكم احتسب عليه ركلة جزاء، ما كانت لتحتسب في وجود “الفار”.

وشدد سامي القعيد، على حبه واعتزاه بجماهير الأهلي طرابلس، مشيرا إلى أن علاقته بهذه الجماهير مميزة وقائمة على الاحترام، منذ أن تم تصعيده للفريق الأول، لافتا إلى أن أحد أسباب استمراره مع الزعيم هي الجماهير.

 

شاهد الحلقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى