الرياضة الليبية

بالفيديو | “قصة لاعب”.. سامي القعيد يكشف أسباب عدم رحيله للاتحاد

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك، حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوين مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي الحلقة الثانية من البرنامج الرمضاني، تم استضافة اللاعب الدولي السابق سامي القعيد، نجم الأهلي طرابلس، والذي قال إن بدايته مع عالم كرة القدم بدأت في المدرسة، قبل أن يتجه للعب في صفوف نادي الأهلي طرابلس.

وعاد سامي القعيد، بالذاكرة لمرحلة الناشئين، والحديث عن أول أهدافه مع فريق الأشبال، والذي جاء أمام المجد، فيما كانت أولى زياراته للشباك، مع الفريق الأول ضد الظهرة.

وأوضح سامي القعيد، أنه لعب رفقة عدد من أفضل المدافعين فى تاريخ الكرة الليبية، خلال مسيرته الكروية، لكن الأقرب إلى قلبه كان وليد السباعي.

وأكد “القعيد”، حبه وعشقه للأهلي طرابلس حينما تلقى عددا من العروض المحلية، وعلى رأسها من الاتحاد، إلا أنه فضل الاستمرار مع الزعيم رغم الظروف الصعبة التي كان يمر بها ناديه.

وشدد نجم الأهلي طرابلس، على صعوبة مواجهة الأهلي طرابلس مع فريق آخر، لاسيما وأن الزعيم صاحب فضل كبير عليه، موضحًا أن مواجهة الأهلي طرابلس كلاعب تختلف عن مواجهته كمدرب، وهذا ما شعر به بعد انضمامه للجهاز الفني للخمس.

 

شاهد الحقلة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى