الرياضة الليبية

بالفيديو | “قصة لاعب”.. محمد المولدي يروي تفاصيل بداية مشواره مع نادي الاتحاد

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي محمد المولدي، مدافع نادي الاتحاد والمنتخب الوطني السابق، والذي تحدث عن بداياته في عالم كرة القدم ومشواره مع العميد وحتى ختام مشواره مع الساحرة المستديرة.

وتحدث المولدي، في هذا الجزء من الحلقة عن بداية مشواره مع العميد، مؤكدا أن مفتاح اللوزي وعبدالرزاق فرندس هما من اكتشفا موهبته المبكرة، مشيرًا إلى أن بدايته مع الاتحاد كانت في فئة البراعم والأشبال.

وشدد على أن مفتاح اللوزي هو من قام بتوظيفه في مركز قلب الدفاع بسبب بنيانه الجسماني القوي، منوهًا إلى أنه توج بالعديد من البطولات مع الاتحاد في فئات البراعم والأشبال والأواسط حتى تم تصعيده للفريق الأول على يد المدرب الوطني المخضرم أبوبكر باني.

وعن أبرز اللاعبين الذين تدرجوا معه من الفئات السنية إلى الفريق الأول بنادي الاتحاد أكد أن أبرز هؤلاء اللاعبين هم سمير الأبيض، وهشام الفيتوري، وسراج الشيخ وناصر الصليل وناجي شوشان.

ونوه أن خلال بداياته مع الفريق الأول بالاتحاد واجه عدة صعوبات، مشيرًا إلى أن المدرب أبو بكر باني قام بتصعيد أكثر من لاعب للفريق الأول لنادي الاتحاد عام 2000 خلال مشاركة الفريق في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي ووجدوا بعض الصعوبة حتى حجزوا مكانهم في التشكيلة الأساسية مع العميد.

الحلقة كامله

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى