الرياضة الليبية

بالفيديو | “قصة لاعب”.. وسام البودي يحكي قصة توقيعه للعميد في محل ملابس

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي وسام البودي، حارس مرمى ناديي اتحاد الشرطة والاتحاد، والذي تحدث عن بداياته في عالم كرة القدم ومشواره مع العميد وحتى ختام مشواره مع الساحرة المستديرة.

وروى البودي، قصة توقيعه لنادي الاتحاد، وأنه كان خلال هذه الفترة بعيدًا عن عالم الكرة ويعمل في محل ملابس بوسط العاصمة، قبل أن يتفاجأ بعدد من مسؤولي الاتحاد بالمحل للتوقيع معه للانضمام للعميد.

وأعرب البودي عن سعادته للعب بجوار حراس الاتحاد العمالقة سمير عبود، وعلي سويدان، الذين قدموا له النصائح وتعلم أساسيات كرة القدم من مشاهدتهم.

وتحدث البودي عن إحدى مباريات الديربي التي لا ينساها، حيث كان الاتحاد متأخرًا بهدف دون رد في الشوط الأول ونجح في الشوط الثاني في الفوز بهدفين لهدف، مضيفًا أن أجواء المباراة كانت رائعة على الرغم من أنه كان احتياطيا للمخضرم سمير عبود.

 

شاهد الحلقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى