الرياضة الليبية

بالفيديو | “قصة لاعب”.. وسام البودي يستعيد ذكريات صدفة قادته من الهجوم لحراسة المرمى

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي وسام البودي، حارس مرمى فريقي اتحاد الشرطة والاتحاد السابق، والذي تحدث عن بداياته في عالم كرة القدم ومشواره مع العميد وحتى ختام مشواره مع الساحرة المستديرة.

وقال البودي إن بدايته كانت في الشارع، قبل أن يخبره أحد أصدقائه ويدعى خالد أبو الليل أن يرافقه في نادي المجد، مضيفًا أنه ذهب إلى النادي وعندما سأله المدرب المخضرم محمود القرباع في أي مركز تجيد اللعب، التفت يمينا ويسارًا فلم يجد حارس مرمى فقال له مركز حراسة المرمى بدلا من مركز الهجوم الذي كان يجيده.

وتابع أنه استمر في صفوف المجد خلال سن البراعم والأشبال، قبل أن يتعرض لموقف صعب جعله يغير وجهته.

ويروي البودي أن فريق المجد كان يخوض مباراة ودية أمام اتحاد الشرطة، وعقب المباراة أبلغه مدربه محمود القرباع أنه لن يفلح في مركز حراسة المرمى، ما دفعه لمغادرة النادي باكيًا ليصادف مرور حافلة اتحاد الشرطة ويتحدث لمدرب الشرطة عما يبكيه ويخبره يأتي في اليوم التالي للانضمام لتدريبات الفريق.

وتابع البودي أن اتحاد الشرطة مثل انطلاقته في عالم حراسة المرمى لينضم بعدها إلى المنتخب الوطني للناشئين تحت قيادة جمال الجعفري، ويعتمد أوراقه رسميًا كارس مرمى كبير.

 

شاهد الحلقة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى