الرياضة الليبية

بالفيديو| كراوع يصل إلى قمة التألق ويتصدر هدافي الدوري

بات أحمد كراوع، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي، قاب قوسين من حصد لقب هداف الدوري الممتاز موسم 2017 – 2018، حيث إنه يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 11هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن سالم روما مهاجم فريق النصر، ويأتي في المرتبة الثالثة في قائمة الهدافين أحمد الزوي مهاجم الاتحاد برصيد 9 أهداف.

وبدأ أحمد محمد علي كراوع الشهير بـ«أحمد كراوع» والموالود في 1 / 1 / 1989، مسيرته في دوري الأضواء والشهرة مع فريق الشط، الذي انتقل منه إلى صفوف الاتحاد عام 2008، لم يستمر مع العميد كثيرًا حيث قام بإعارته إلى صفوف الترسانة في العام التالي 2009.

وانتقل كراوع صاحب الـ 29 عاما من صفوف الترسانة إلى صفوف التحدي عام 2010، قبل أن يعود مرة أخرى صفوف الشط الذي شهد بدايته في الدوري الممتاز، وينتقل منه إلى صفوف الأهلي بنغازي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد موسم أكثر من رائع قدمه اللاعب رفقة الشط حاز من خلاله على لقب هداف المسابقة.

وفضل أحمد كراوع الانتقال إلى صفوف الجزارة، في الميركاتو الصيفي الماضي رغم امتلاكه العديد من العروض الأخرى على رأسها الاتحاد الذي فكر في استعادة لاعبه مرة أخرى، بالإضافة إلى النصر الذي كان يرغب في تدعيم خطوطه الأمامية بالتعاقد مع اللاعب المخضرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى