الرياضة العالمية

بالفيديو | كرواتيا تحقق فوزها الثالث على أيسلندا وتتصدر مجموعتها بالمونديال

حقق المنتخب الكرواتي فوزاً ثميناً على نظيره الكرواتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما فى الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

تقدمت كرواتيا بهدف في بداية الشوط الثاني عن طريق ميلان باديلي، وأدركت أيسلندا التعادل عن طريق جيلفي سيجوردسون من ركلة جزاء، ثم استعادت كرواتيا المقدمة بهدف ثاني عبر إيفان بيريسيتش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب كرواتيا مجموعته برصيد 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات ويصعد للدور الثاني من المونديال، فيما يودع منتخب أيسلندا البطولة.

بدأت كرواتيا المباراة بشكل جيد، وسيطرت على الكرة  وكانت الثقة واضحة بشكل كبير على لاعبيها، وقد منح هدفا باديلي وبيريسيتش الرائعين ثلاثة نقاط أخرى لكرواتيا.

وبذل لاعبو أيسلندا كل ما في وسعهم لكن النهاية لم تكن سعيدة، حيث كانت هذه الجزيرة الصغيرة في شمال المحيط الأطلسي قريبة بشكل لا يصدق من التأهل إلى دور الستة عشر في كأس العالم،على الرغم من أنها دخلت المباراة الأخيرة وهي في أخر ترتيب المجموعة، ليظهر مرة أخرى أن المجموعة التي وقعت فيها أيسلندا كانت صعبة بالفعل.

جاءت المباراة متوسطة المسنوى في مجملها وافتقدت للحماسة خلال الشوط الأول من المباراة، وان كانت هناك بعض الهجمات الخطيرة لمنتخب ايسلندا الطامح في الفوز والظفر بالثلاث نقاط خلال الشوط الاول، إلا أن المنتخب الكرواتي المفعم باللاعبين المميزين حسم المباراة لصالحه فى آخر دقائق المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى