الرياضة العالمية

بالفيديو ..كلوب: إصابة صلاح “خطيرة” والأمر لا يبدو جيدا

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الإصابة التي تعرض لها النجم محمد صلاح، جناح الريدز، هي من  سوء الحظ في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا وقد سببت صدمة للاعبي ليفربول، وهو ما استغله ريال مدريد وحقق الفوز في النهائي بنتيجة 3 / 1 ليتوج باللقب الذي أهنئه عليه.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء النهائي وخسارة ليفربول اللقب، أن محمد صلاح وقع على كتفه، إنها إصابة خطيرة حقا، والأمر لا يبدو جيدا بالنسبة لنا في ليفربول كما أنه لا يبدو جيدا بالنسبة لمنتخب مصر الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

مشيرا إلى أن صلاح الآن في المستشفي من أجل إجراء آشعة اكس، إما أن تكون الإصابة في الترقوة، أو في الكتف، الأمر لا يبدو جيداً على الإطلاق.

وكان الأسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، قد تسبب في إصابة صلاح بعدما قام بمسك يده ودفعه إلى الأرض ليتعرض اللاعب لإصابة على صعيد الكتف قد تحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في المونديال، وقد ظهر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وهو يبتسم عقب إصابة صلاح وخروجه من الملعب باكيا خاصة وأنه يعرف أن صلاح هو مصدر الخطورة الأكبر على دفاعات الريال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى