الرياضة العالمية

بالفيديو | كولومبيا تتقدم بهدف على بولندا في الشوط الأول  

تقدم منتخب كولومبيا بهدف دون رد على نظيره البولندي في الشوط الأول من  المباراة التي تقام بينهما على ملعب كازان أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من مونديال روسيا 2018 .

جاءت بداية المباراة حذرة من المنتخبين خاصة وأن كل منهما يدرك جيدا أن الخسارة تعني خروجه من المونديال رسميا في ظل النتيجة التي تحققت بين السنغال واليابان بالتعادل الإيجابي 2 / 2 ووصول كل منهما إلى 4 نقاط، وشن الفريقين هجمات متبادلة على استحياء بحثا عن هدف التقدم.

بعد مرور 10 دقائق سيطر المنتخب الكولومبي على منطقة وسط الملعب وشن هجمات متتالية لكنها لم ترتقي إلى الخطورة في ظل تراجع المنتخب البولندي إلى الدفاع المتقدم والمنظم مع محاولات لشن هجمات مرتدة لتهديد المرمى، ورغم ذلك لم ينجح الهجوم الكولومبي القوي بقيادة فالكاو و كواردادو وجيمس رودريجيز في تهديد مرمى بولندا في ظل نقص الدقة في التمرير الذي أضاع أكثر من فرصة، أما الهجوم البولندي بقيادة ليفاندوفسكي الذي غاب عن الشوط الأول فلم يخلق أي فرص حقيقة على المرمى.

مع الوصول إلى الدقيقة 30 أحكم منتخب كولومبيا سيطرته على وسط الملعب لكن دون تسجيل أهداف في ظل التراجع الدفاعي لرفاق ليفاندوفسكي، وواصل هجوم كولومبيا محاولاته لتشهد الدقيقة 40 تسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق المدافع ييري مينا في الدقيقة 40 من عمر المباراة والذي نجح في تحويل عرضية جيمس برأسه في الشباك البولندية.

بعد الهدف حاول منتخب بولندا دخول المباراة وشن هجمات على الدفاع الكولومبي لكن دون خطورة حقيقة وظلت السيطرة في وسط الملعب للاعبي كولومبيا المنتشين بهدف التقدم.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى