الرياضة الليبية

بالفيديو| لاعبو المنتخب الأولمبي يؤكدون: التأهل لطوكيو 2020 ليس مستحيلا

يخوض المنتخب الأولمبي الليبي معسكرًا تدريبيًا بولاية سوسة التونسية استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام نظيره النيجيري، ضمن الدور التمهيدي للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وعبر عدد من لاعبي المنتخب في تصريحات للصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على “فيس بوك” عن سعادتهم بالأجواء التي تسود المعسكر الخارجي في تونس، وجاهزيتهم لخوض مواجهة نيجيريا وتحقيق حلم التأهل للأولمبياد .

وقال اللاعب توفيق حسين، إن معنويات المنتخب مرتفعة للغاية، مشيرًا إلى أن الجميع يبذل قصارى جهده لإسعاد الجمهور الليبي.

وأضاف زميله أسامة البدوي، أن جميع اللاعبين بلا استثناء عازمين على تقديم مباراة قوية، مشيرًا إلى أن المواجهة ليست سهلة لكن المهمة ليست مستحيلة.

 وأكد اللاعب محسن الأوجلي، أن الفريق قادر على خطف بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو أمام المنتخب النيجيري رغم صعوبة اللقاء.

فيما أعرب اللاعب إسلام الهرام، عن سعادته بالأجواء داخل المعسكر، مشيرًا إلى أن المنتخب على أهبة الاستعداد للمباراة والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

من جهته قال اللاعب محمد الغنيمي إن المنتخب خاض مباراة ودية ومن المنتظر أن يخوض ودية أخرى أمام الاتحاد المنيستري، مضيفًا أن الجميع عازم على رفع راية ليبيا.

وأضاف زميله مؤيد الرياني أن الجميع يبذل كل ما لديه من جهد، والمعسكر يسير على أكمل وجه.

وتقام مباراة الذهاب بين فرسان المتوسط ونسور نيجيريا، في تونس، فيما تقام مباراة الإياب بنيجيريا، وذلك خلال الفترة من 18 إلى 26 من شهر مارس المقبل، وسوف يتأهل الفريق الفائز من مجموع المباراتين إلى البطولة المجمعة التي تحتضنها مصر لتحديد الفرق الأفريقية المتأهل للأولمبياد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى