الرياضة الليبية

بالفيديو | “لاغا” ينصح لاعبي الاتحاد بالاستعداد الجيد للمرحلة المقبلة من الكونفيدرالية

طالب محمد لاغا، أسطورة حراسة المرمى بنادي الاتحاد والمنتخب الوطني، بالاستعداد جيدا للمرحلة المقبلة من بطولة الكونفيدرالية، والتي ستكون أمام بيراميدز المصري.

وقال “لاغا”، في تصريحات للصفحة الرسمية لنادي الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “العميد قدم مباراة جيدة والقادم أفضل بإذن الله خاصة وأن الفريق يمتلك عناصر شابة واعدة”.

وتابع: “الآن علينا غلق هذه الصفحة والاستعداد جيدًا للمرحلة التالية من البطولة، حيث سيلعب الاتحاد مع منافس قوي وهو بيراميدز المصري”.

وأكمل: “أثق في تطور فريق الاتحاد خلال السنوات المقبلة، ولكن الفريق في حاجة للكثير من الدعم، سواء من الإدارة أو الجماهير”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا عريضًا على نظيره هورسيد الصومالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت الماضي، على ملعب السلام الدولي بالعاصمة المصرية، ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وفي حال تخطي الاتحاد، الدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، فإنه ستنتظره مواجهة نارية أمام فريق بيراميدز المصري، علمًا بأن ممثل الكرة الليبية، خاض النسخة الماضية لبطولة الكونفيدرالية، والتي توج بها نهضة بركان المغربي، حيث بدأ نادي الاتحاد مشواره بمواجهة الجيش الوطني النيجري، بالدور التمهيدي للبطولة، قبل أن يتخطاه ويصطدم بحسنية أغادير المغربي الذي أطاح به من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى