الرياضة العالمية

بالفيديو.. لوكاكو يقود الشياطين الحمر لاكستاح منتخب بنما بثلاثية نظيفة

قاد روميلو لوكاكو منتخب بلجيكا لاكتساح منتخب بنما بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين في افتتاح المرحلة الأولى من المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

تقدم المنتخب البلجيكي بالهدف الأول عن طريق درايس ميرتينس في الدقيقة 47 من زمن المباراة، عن طريق تسديدة رائعة من الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء منتخب بنما سددها في أقصى الزاوية اليمنى وسكنت الشباك معلناً عن الهدف الأول للشياطين الحمر.

وتمكن روميلو لوكاكاو من إحراز الهدف الثاني لبلجيكا في الدقيقة 69 من زمن المباراة، عن طريق صناعة نموذجية معتادة من نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين الذي توغل داخل منطقة جزاء منتخب بنما في الجهة اليسرى ثم أرسل عرضية بالمقاس على رأس روميلو لوكاكو الذي وضعها في شباك شبة خالية بكل سهولة.

وعزز لوكاكو بالهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة 75 من زمن المباراة، بعد عمل ثنائي رائع بين فيتسل الذي يمرر ناحية هازارد، الذي أرسل الكرة بدوره إلى لوكاكو ليودعها الشباك.

سيطر المنتخب البلجيكي فى المجمل على أحداث الشوط الأول، وشن أكثر من هجمة خطرة على شباك منتخب بنما ولكن كل الهجمات افتقرت للفاعلية الهجومية واللمسة الأخيرة التي تودعها الشباك، حيث حاول لوكاكاو ودي بروين وهازارد في أكثر من مرة إلا أنها جميعاً باءت بالفشل خلال أحداث الشوط الأول.

فيما اكتفي منتخب بنما ، بالدفاع المستميت والاعتماد على الهجمات المرتدة لمحاولة خطف هدف التقدم.

وبدأ الشياطين الحمر الشوط الثاني بحماسة وفاعلية هجومية مميزة، بعد أن نجح درايس ميرتينس في إحراز الهدف الأول لبلجيكا من خلال تسديدة قوية رائعة تسكن شباك منتخب بنما لتعلن الهدف الأول للشياطين الحمر، وعزز روميلو لوكاكاو بالهدفين الثاني والثالث لمنتخب بلجيكا، بعد صحوة هجومية وفاعلية مميزة على مرمى بنما أثمرت عن هدفين متتالين للمهاجم لوكاكو.

وحاول منتخب بنما شن هجمات لتسجيل ولو هدف خلال المباراة ، إلا أن محاولاته باءت بالفشل في ظل دفاع محكم من منتخب بلجيكا ، وحارس المرمى المميز كورتوا.

وبهذه النتيجة، يحصد المنتخب البلجيكي أول ثلاث نقاط من مجموعته يتصدر بها جدول المجموعة مؤقتا، في حين يتذيل منتخب بنما ترتيب المجموعة بصفر من النقاط.

 

ملخص الشوط الثاني

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى