الرياضة العالمية

بالفيديو| ليفربول يصعق تشيلسي بخماسية مثيرة في ليلة التتويج بالبريميرليج

حطم فريق ليفربول حصون نظيره تشيلسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

الشوط الأول من المباراة شهد غزارة تهديفية بدأها ليفربول عن طريق لاعبه نابي كيتا الذي سجل الهدف الأول من تسديدة صاروخية في الدقيقة 23 من زمن الشوط، ونجح ألكسندر أنولد في تسجيل الهدف الثاني للريدز من ركلة ثابتة نفذها بنجاح في شباك البلوز في الدقيقة 38 من نفس الشوط.

إثارة الشوط الاول لم تنته عن هذا الحد، بعد أن سجل فينالدوم هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 43 من زمن الشوط، بعدها تمكن الفرنسي أوليفيه جيرو من تقليص النتيجة لصالح تشيلسي بتسجيل الهدف الاول في الوقت الضائع من زمن الشوط والذي انتهى بتفوق الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وخلال الشوط الثاني، نجح البرازيلي روبرت فيرمينيو من تسجيل الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 55 من زمن المباراة، في حين تمكن تامي أبراهام من تسجيل الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 61 من زمن المباراة، وأضاف كريستيان بوليسيتش الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق، تمكن تشامبرلين من تسجيل الهدف الخامس للريدز ليضمن لفريقه ثلاث نقاط جديدة في مشوار الدوري الذي اقترب من النهاية.

بهذه النتيجة، رفع فريق ليفربول رصيده إلى 96 نقطة متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والذي توج به بشكل رسمي، في حين توقف رصيد تشيلسي عند 63 نقطة في المركز الرابع من جدول الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى