أهم الأخبارالرياضة الليبية

بالفيديو.. مؤتمر صحفي لمدرب الأهلي بنغازي والعراقي همام طارق

عقد نادي الأهلي بنغازي مؤتمراً صحفياً خاصاً بمباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام نادي التحدي في الدوري الليبي الممتاز.

وضم المؤتمر الصحفي مدرب الفريق الكرواتي رادان غاسنين، والوافد الجديد للفريق المحترف الدولي العراقي همام طارق.

وقال رادان: “لعبنا 3 مباريات في ظرف 9 أيام، والآن مباراتين في ظرف 8 أيام، لدينا بعض اللاعبين المصابين الذين نتمنى عودتهم في هذا التوقيت”.

وأضاف رادان: “نملك الوقت لإعداد التكتيك الفني لمباراة التحدي، حتى إن كان لدينا لاعب غائب بسبب الإصابة أو تراكم الإنذارات نحن جاهزون للمباراة”.

وأكمل رادان: “مثل العادة أنا لا أتابع البطاقات الصفراء والكروت الملونة، هي جزء من كرة القدم وسنرى كيف تجري الأمور ومن تحصل على كروت لن يلعب، ولكن لدينا خيارات وهذا جزء من كرة القدم، نحن لا نُركّز عليه ونحن نُركّز على جوانب أخرى فنية وتكتيكية وبدنية من أجل تطوير الفريق”.

واستكمل رادان: “في مباراة التحدي التشكيل الأساسي لن يتغير كثيرًا عن المباريات السابقة، وبالتأكيد سنرى بعض الوجوه الجديدة في الملعب وبعضاً من الأمور الفنية، وبعضاً من التكتيك والضغط، ولدينا بعض الإيقافات والإصابات وسنضطر إلى التغيير”.

وختم رادان: “همام طارق هو جزء من المجموعة، وبالتأكيد هو اسم كبير ويُعدّ إضافة ممتازة للفريق، وجميعنا سعداء بانضمامه وفي هذه اللحظة هو واحدة من 18 لاعباً، وسنُقرر فيما بعد إذا كان سيشارك أو لا”.

فيما قال همام طارق: “أتمنى التوفيق لي وللاعبين والطاقم الفني والإداري، وظهروا في المباريات السابقة بشكل ممتاز يليق باسم النادي الأهلي، وأنا مستعد للقاء ولي الشرف للعب في نادي الأهلي والعمل مع زملائي اللاعبين والطاقم الفني، الذي يعتبر واحداً من أفضل الكوادر التدريبية التي دربت في العراق وخارج العراق”.

وأضاف طارق: “إن شاء الله أكون على قد المسؤولية وأقدم إضافة للفريق، والأهلي نادي كبير وأتمنى من الجمهور مساندة الفريق، وجميع المباريات تعتبر صعبة ولكن نحن اللاعبون قادرون على تسهيل المهمة بأيدينا”.

وأردف همام: “فترة انقطاعي عن تدريبات نادي الأهلي لم أنقطع عن التدريبات في العراق، حيث تدربت مع ناديّي السابق في الصالة الرياضية”.

وأكمل همام: “منذُ أول يوم لي تأقلمت مع الفريق والأجواء بالنسبة لي مثالية، وأحس نفسي موجود في العراق وأنا موجود حاليًا في بلدي الثاني”.

وختم طارق: “أنا ألعب في أي مركز يفيد الفريق حتى لو كان هذا المركز في حراسة المرمى، المهم فوز الفريق ونعِد الجماهير بتحقيق لقب الدوري هذا الموسم”.

جدير بالذكر أن الأهلي بنغازي سيواجه التحدي في واحد من ديربيات مدينة بنغازي يوم الخميس 23 ديسمبر، على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى