الرياضة الليبية

بالفيديو| ماذا قال العيساوي عن أحداث مباراة النصر والاتحاد بدوري التتويج

وجه لاعب القرن في ليبيا فوزي العيساوي، المدير الفني لفريق النصر، التهنئة  للشعب الليبي لجماهير نادي النصر بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وقال العيساوي، في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي النصر، إنه يشكر لاعبيه على المجهود الكبير والمستوى الجيد الذي ظهروا به في مباراتهم أمام الاتحاد بالجولة الثالثة من الدوري الرباعي للتتويج والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 / 2.  

وأضاف أنه راضي بشكل تام عن أداء اللاعبين في اللقاء وكان يتمنى اقتناص الثلاث نقاط ولكن التعادل ليس نتيجة سيئة خاصة أنه جاء أمام فريق كبير هو الاتحاد.

وعن الأحداث التي شهدتها مباراة الاتحاد والنصر والاعتراضات على قرارات التحكيم، قال العيساوي: إنها أحداث عادية تحدث في أي مباراة، موجها الشكر إلى رجال الأمن في طرابلس ورياضي فريق الاتحاد على تعاملهم بشكل طيب مع فريق النصر ولاعبيه، لافتا إلى أن المباراة تميزت بالروح الرياضية العالية بين الفريقين.

وعبر لاعب القرن في ليبيا عن تمنياته بالتوفيق لفريق النصر في مباراة الأهلي طرابلس غدا الأحد في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الرباعي للتتويج، مشددا على أهمية الفوز في تلك المباراة من أجل المنافسة على اللقب.

وطالب جماهير النصر بالدعم الكامل للفريق لأنها هي اللاعب رقم 12 في دعم اللاعبين لتحقيق المزيد من الانتصالات في الفترة المقبلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى