الرياضة الليبية

بالفيديو| ماذا قال مدرب نسور نيجيريا عن مواجهة منتخبنا الوطني بتصفيات أفريقيا

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره منتخب نيجيريا في مباراتين هامتين خلال شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة إلى نهائيات الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، وتحدد هاتين المباراتين بشكل كبير حظوظ منتخبنا في خطف بطاقة التأهل لكان 2019.

وقال الفرنسي جيرنوت روهر، المدير الفني لنسور نيجيريا في تصريحات إعلامية، ترجمتها صفحة “كورة LY” الرياضية، إنه يخطط للفوز بأربع نقاط على أقل تقدير عندما يواجهة منتخبنا الوطني الليبي في مباراتي الذهاب والإياب في أكتوبر المقبل.

وأضاف روهر أن تأخر المنتخب النيجيري بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الليبي يدفعه إلى بذل جهد مضاعف لحصد النقاط الكاملة للمباراتين، مؤكدًا أن مكان إقامة المباراة لن يؤثر كثيرًا على استعدادات المنتخب النيجيري، متمنيًا أن يستعيد المنتخب لاعبيه المصابين “أيكو وأولا إينا”.

وأردف روهر: ” اكتشفنا لاعبين جدد في مباراة سيشل مثل “كالو” الذي ظهر بمستوى جيد جدًا وكذلك “أجاي” الذي أبدى دور جيد بالدفاع”، مضيفًا أن المنتخب النيجيرى يتطور بشكل جيد.

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن منتخب جنوب أفريقيا، فيما يأتي منتخب نيجيريا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فيما يقبع السيشل في قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى