الرياضة الليبية

بالفيديو | مالك زناد يوجه رسالة مؤثرة للجماهير الليبية قبل نزاله المرتقب

حرص الملاكم الليبي المحترف، مالك زناد، على توجيه رسالة للجماهير الرياضية الليبية بكافة انتماءاتها، بعد الدعم الكبير الذي تلقاه من جماهيره ومؤيديه، وقبل أيام قليلة من نزاله الجديد المرتقب.

وكتب الزناد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلاً: ” ما هي إلا 9 أيام على موعد المباراة. فمن هنا انتهز الفرصة لأحيي كافة مؤازرين عشاق الرياضة الليبية وجمهورنا الوفي المساند لنا في قادم البطولة الدولية حيث كان تشجيعكم لنا هو رفع روحنا المعنوية نجدد الامتنان لشرائكم التذاكر ولحضوركم البطولة الدولية فاللسان يعجز عن شكركم لما قدمتموه ولا زلتم الرقم الصعب في نفوسنا فبدورنا نعاهدكم لنقدم لكم انتصاراتنا لتسجل عالميا… فانتظروا كلمتنا النهائية سنقولها لكم بعد نصرنا بإذن الله ستكون لكم أجمل هدية 25/05/2019.

وكان زناد، قد كشف عن موعد نزاله المقبل، حيث تم تحديد موعده، الموافق 25 من شهر رمضان المعظم، في “إنتركونتينتال” بمالطا.

وكتب مالك الزناد، عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”: “أحببت أن أزف إليكم موعد مباراتي الدولية التي وكما عودنا جمهورنا الحبيب سيتم نقلها على قناة 218 مباشرة، لننعم جميعا بفرحة النصر ولنحاول جاهدين إدخال الفرح والبهجة على أبناء شعبي بكل أطيافه”.

ويواصل الملاكم الليبي الدولي مالك الزناد، خوض تدريبات شاقة، استعدادا للدخول في نزالات مقبلة يحقق فيها الفوز ورفع اسم وعلم ليبيا عاليا.

ونجح البطل الليبي الملاكم مالك الزناد، في تحقيق فوز  كاسح على نظيره الكوبي البانتيرا، بالضربة القاضية، بآخر مواجهاته، في النزال الذي استضافته مالطا في وزن 76 كيلو جرام، ليحتفظ بالحزام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى