الرياضة العربية

بالفيديو | محمد الجورني يقود أواسط الصفاقسي لفوز ثمين على مستقبل سليمان

واصل المحترف الليبي محمد الجورني، تألقه مع فريق النخبة بنادي الصفاقسي التونسي، بعدما قاد الفريق لتحقيق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره مستقبل سليمان، بهدف نظيف، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الإياب بدوري النخبة التونسي لفئة الأواسط.

ونجح النجم التونسي من تسجيل هدف فريقه الوحيد، من تسديدة رائعة من على حدود منطقة جزاء مستقبل سليمان، لتسكن المقص الأيمن وسط محاولة بائسة من الحارس لإنقاذ الكرة، لتنتهي المباراة بفوز الصفاقسي بهدف دون رد، وحصد ثلاث نقاط ثمينة في مشواره بالبطولة.

وكان الجورني قد قاد فريقه لتحقيق تعادل مثير من أنياب نظيره حمام الأنف، الثلاثاء الماضي، بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الإياب بالبطولة.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم حمام الأنف بنتيجة 2-1، قبل أن تصل الكرة إلى محترفنا محمد الجورني على حدود خط التماس، ليقوم اللاعب بمراوغة 4 لاعبين بعمق الملعب، وتسديد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن شباك حمام الأنف معلنة التعادل، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

ويتألق محترفنا محمد الجورني، مع فريقه التونسي، ويقدم مستويات جيدة خاصة بعدما أعلن الجهاز الفني للفريق التونسي تأهيل اللاعب ليكون ضمن الإطار الفني للفريق الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى