الرياضة الليبية

بالفيديو | محمد الطبال يكشف كواليس أزمة مستحقاته المتأخرة مع الاتحاد

كشف المحترف الليبي الدولي محمد الطبال، المنتقل حديثا إلى نادي شبيبة القبائل الجزائري، عن تفاصيل أزمته مع ناديه السابق نادي الاتحاد، والتى طفت على السطح مؤخرا بعد قيامه بالمطالبة بمستحقاته لدي العميد.

وأعلن نادي الاتحاد، عبر صفحته الرسمية، عن تلقيه، مساء أمس الجمعة، رسالة رسمية من الاتحاد الليبي لكرة القدم يفيد بأن المحامي الخاص باللاعب محمد الطبال، المنتقل حديثا إلى نادي شبيبة القبائل الجزائري، يطالب نادي الاتحاد بتسديد 50% من قيمة عقده أي أكثر من 2.5 مليون.

وقال الطبال فى تصريحات إذاعية :” الورقة التى وصلت لإدارة الاتحاد ليست قضية، بل هى رسالة من المحامى الخاص بى، للمطالبة بمستحقاتي لدى الاتحاد”.

وتابع :” أنا لاعب الكرة والساحرة المستديرة هى مصدر رزقى، وللأسف فإن النشاط متوقف فى ليبيا منذ عام تقريبا ولذلك فضلت الاحتراف الخارجي، وهو ما قوبل بالرفض من إدارة النادى التى طالبتني بالتنازل عن مستحقاتي كاملة عن العام الجارى للموافقة على الاحتراف”.

وأكمل: “أعلم أن إدارة الاتحاد تمر بضائقة مالية ولكننى لم أطالب سوى بـ30 % فقط من مستحقاتي لدى العميد، مع  التنازل عن 70% من باقي قيمة عقدى مع النادي”.

وأضاف :” أنا لا أطلب الحصول على مستحقاتي فى التوقيت الحالى، بل ما أطلبه حاليا مجرد ورقة لضمان حقي لدى الاتحاد، ومستعد لانتظار مستحقاتي لمدة تصل لعشر سنوات حينما تنتعش خزينة النادى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى