الرياضة الليبية

بالفيديو| محمد العربي يكشف لـ”ريميسا” أسباب تغيبه عن معسكر منتخبنا لكرة اليد

كشف محمد العربي، لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد وفريق قصور الساف التونسي، عن الأسباب التي أدت إلى تغيبه عن معسكر فرسان اليد المقام حاليا في تونس.

وقال العربي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن سبب تغيبه عن المعسكر الحالي للمنتخب الوطني لكرة اليد يرجع إلى أنه مصاب، وتحديد إصابته هي تمزق على مستوى مرفق اليد.

وأوضح اللاعب أن الطاقم الطبي لفريقه قصور الساف التونسي، أكد أن إصابته تحتاج إلى راحة لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على أن يعود بعدها اللاعب للتدريبات وممارسة نشاطه بشكل طبيعي. 

وأشار إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدرب التونسي محمد الصغير يتابع مع الطاقمين الفني والطبي لفريق قصور الساف تطورات إصابته ويطمئن عليه من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة لصفوف الفرسان.

وعن حظوظ فرسان اليد في بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد التي ستقام خلال شهر يناير المقبل بتونس، أكد محمد العربي أن منتخب ليبيا لديه حظوظ وحظوظ كبيرة في الترشح لنهائيات كأس العالم لكرة اليد التي ستقام في مصر.

يشار إلى أن منتبخنا الوطني الأول لكرة اليد يخوض حاليا معسكره المغلق بمدينة نابل التونسية والذي يستمر إلى 28 نوفمبر  الجاري، وذلك بعدما توجه إلى تونس ببعثة مكونة من 18 لاعباً محلياً، على أن ينضم اللاعبون المحترفون تباعا.

ويستعد فرسان اليد للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا الـ26 لكرة اليد، التي ستقام بتونس خلال الفترة من 16 إلى 26 يناير من العام المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بمصر خلال العام 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى