الرياضة الليبية

بالفيديو | محمد زعبية: مدافعو هورسيد تعاملوا معي بعنف شديد.. ولا أعلم سبب البطاقة الحمراء

أكد محمد زعبية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أنه لا يعلم سبب حصوله على البطاقة الحمراء عقب مباراة فريقه أمام  هورسيد الصومالي.

وكرر ممثل الكرة الليبية، فوزه على نظيره هورسيد الصومالي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس الأحد، على ملعب السلام الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال محمد زعبية، لصفحة ناديه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “فوجئت بحصولي على البطاقة الحمراء ولا أعلم إلى الآن سبب ذلك”.

وتابع: “مدافعو الفريق الصومالي تعاملوا معي طوال أحداث اللقاء بعنف شديد، ولكنني كنت أرفض الرد، خاصة وأن الاتحاد يحتاج لخدمات جميع لاعبيه”.

كما أكد أن الاتحاد ولاعبيه وجماهيره ضد العنصرية، ولا يعلم سبب الصورة المتداولة للاعبي هورسيد الصومالي والتي حملت عنوان “ضد العنصرية”، مشددا على أن لاعبي العميد تعاملوا باحترام شديد مع نظرائهم بالنادي الصومالي، والاتحاد بريء من هذه الاتهامات.

وكان ممثل الكرة الليبية، قد حقق فوزا كبيرا بنتيجة (4 / 1) على الفريق الصومالي، في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما على الملعب ذاته قبل نحو أسبوع، ليصبح مجموع اللقائين (7 / 1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى