الرياضة الليبية

بالفيديو | محمد صولة يكشف آخر استعدادات الرفاع لاسئتناف النشاط الرياضي

كشف الدولي الليبي محمد صولة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع البحريني، عن استعدادات فريقه لعودة المنافسات خلال الفترة المقبلة.

وقال “صولة”، في تصريحات للمركز الإعلامي للفريق البحريني، إن الفريق بدأ في منتصف يونيو الماضي التدريبات شبه الجماعية، بخضوع كل 4 لاعبين للتدريب.

وأضاف الدولي الليبي، أن الفريق بدأ التدريبات الجماعية عقب الفحص الطبي، مؤكدًا أن الفريق جاهز بدنيًا وتكتيكيا للفترة المقبلة.

وأشار “صولة”، إلى أن الرفاع سيفتقد الجمهور، متمنيًا تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة لإسعاد الجمهور الوفي.

وكشف “صولة”، في وقت سابق لـ”ريميسا”، أنه في حالة فنية جيدة خلال الوقت الحالي، خاصة مع انتهاء الحظر في البحرين والعودة للتدريبات.

وأشار محترفنا الدولي، إلى أنه يأمل في التتويج ببطولة مع الفريق، قائلا: “طموحاتي التتويج ببطولة  مع الرفاع مثلما حدث مع فريق المحرق”.

وأكد “صولة”، أنه تعاقد مع إحدى أكبر شركات تسويق اللاعبين بالخليج العربي، ولا يزال في انتظار عرض مناسب، ولكنه لم يكشف عن خططه المستقبلية احتراما لنادي الرفاع البحريني.

يشار إلى أن “صولة”، يقدم أداء متميزا مع الرفاع البحريني خاصة وأن محترفنا يسعى باستمرار إلى تطوير مستواه إلى جانب تحقيق الألقاب وحجز مكان أساسي في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في جميع الاستحقاقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى