الرياضة الليبية

بالفيديو| محمد عودة لـ”218″: وضعنا خطة مستقبلية طموحة للنصر.. ومشوار دوري الأبطال صعب

كشف المدرب المصري محمد عودة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن كواليس اتفاقه مع مجلس إدارة الفحامة برئاسة أسامة بوزيد، لقيادة الفريق فنيا على المستوى المحلي والقاري خلال الفترة المقبلة.

وقال “عودة”، في تصريحات لقناة “218”، إنه جلس مع مجلس إدارة الفحامة برئاسة أسامة بوزيد وتحدث عن مستقبل قيادته للفريق والخطة الطموحة التي تم وضعها من أجل تحقيق نتائج جيدة على الصعيدين المحلي والقاري في الموسمين القادمين

وأضاف أنه تحدث مع إدارة النصر على أن مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا صعب للغاية خاصة وأن الفحامة سيواجه في الدور التمهيدي فريق شباب بلوزداد بطل الجزائر، منوها إلى أنه على الرغم من صعوبة المواجهة إلا أن الفريق سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق نتيجة إيجابية وتخطي الدور التمهيدي.

وأوضح المدرب المصري أن الاتفاق مع إدارة النصر لتوليه قيادة الفريق كان من أجل تكوين فريق قوي وقادر على المنافسة بقوة وحصد البطولات خلال الموسمين القادمين وليس حصد البطولات في الموسم الجاري.

وأشار إلى أن إدارة النصر برئاسة أسامة بوزيد تعاقدت مع العديد من اللاعبين الجيدين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، ولكن معظمهم لاعبين صغار السن وليس لديهم الخبرات الكافية لحصد البطولات، وبالتالي هم في حاجة إلى وقت من أجل إكسابهم الخبرات الكافية لحصد البطولات.

وأختتم عودة حديثه بالإشارة إلى أن الفريق تنتظره مواجهات صعبة في الفترة المقبلة حيث سيواجه شباب بلوزداد الجزائري في الدور التمهيدي دوري الأبطال وبعد ذلك سيواجه فريق الاتحاد في بطولة السوبر الليبي ثم خوض منافسات الدوري الليبي الممتاز المقرر انطلاقه في 8 يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى