الرياضة الليبية

بالفيديو| محمود الشلوي: لهذا السبب فضلت الانضمام للملعب التونسي

أكد اللاعب الليبي الشاب محمود الشلوي، المنضم حديثا إلى صفوف نادي الملعب التونسي، أن الدوري التونسي دوري قوي ويتميز بوجود منافسة بين العديد من الأندية، لافتا إلى أنه يعد من أقوى الدوريات العربية حاليا.

وقال الشلوي، في تصريحات لقناة “218”: “تلقيت أكثر من عرض من أندية تونسية للاحتراف بها، ولكني اخترت الملعب التونسي لأنه من أفضل الأندية في الدوري التونسي كما أنه نادي يعطي فرصة أكثر للاعبين الصغار والشبان لتقديم أفضل ما لديهم”.

وأضاف أنه انضم إلى صفوف الملعب التونسي بعقد يمتد إلى 3 سنوات قادمة في أول تجربة احترافية له، معبرا عن أمنيته بأن يوفق في تقديم مستويات قوية مع فريقه الجديد، لافتا إلى أن مسألة تجديد التعاقد مع الملعب لا تشغله لأنه يريد أن يقدم مستوى جيد ومن الممكن أن يحالفه الحظ ويحترف في الخارج أو يحظى على ثقة النادي ويجدد تعاقده.  

وأشار الشلوي إلى أن لاعبي نادي الملعب التونسي والطاقم الفني والإداري، رحبوا به هو وزميله إبراهيم المصراتي في أول تدريب لهما مع الفريق في أجواء جيدة.   

وأختتم المحترف الشاب تصريحاته بالتأكيد على أنه يريد أن يكون عند حسن ظن نادي الملعب وجماهيره وإدارته، وأن يقدم مستويات ترفع رأس اللاعب الليبي وأن يكون امتداد للاعبين الليبيين الذي نجحوا في الدوري التونسي وفي مقدمتهم حمدو الهوني مع الترجي وعلي معتوق مع الملعب التونسي .

يشار إلى أن محمود الشلوي، بدأ مسيرته من نادي الأفريقي وبعدها انتقل إلى نجم درنة وتدرج به بين فئتي الآمال والأواسط قبل أن يرحل إلى الأهلي طرابلس، ومنه إلى نادي الهلال.

وكان نادي الملعب التونسي قد أعلن بشكل رسمي، يوم الجمعة الماضي، عن التعاقد مع ثلاثة لاعبين ليبيين خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وهم أحمد المقصي لاعب نادي الاتحاد، وإبراهيم المصراتي ومحمود الشلوي لاعبا الفريق الأول بنادي الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى