الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

بالفيديو .. مدرب الأهلي بنغازي: “أنتظر مباراة ممتعة بين الأهلي بنغازي والصداقة”

تحدث الكرواتي رادان غاسانين مدرب نادي الأهلي بنغازي ومهاجم الجزارة التونسي هيثم الجويني إلى المركز الإعلامي بالنادي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الصداقة في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

حيث قال غاسانين: مثل العادة هناك تأخير كبير بين الجولة والأخرى في الدوري الليبي، ونحن نتأثر بذلك في بعض الأحيان وفي بعض الأوقات لا نتأثر، ولقد حضّرنا جيدًا هذا الأسبوع لهذه المباراة ونتمنى أن نُقدّم فيها مستوى جيداً ونحقق الفوز.

ثم اضاف الكرواتي: في الشوط الأول من مباراة شباب الجبل كنا قريبين من التسجيل، ولكن في الشوط الثاني فقدنا تركيزنا، وكانت لديّ خيارات في الدكة لم أقم بإشراكها.

بعد ذلك أردف رادان: لم يكن يومنا وكان لدينا لاعبون ليس في مستواهم بعد العودة من تمثيل منتخبنا الوطني، كذلك ربيع اللافي وعبدالله بلعم لم يشاركا في أول مباراة من الذهاب وبقيا 27 يومًا من غير لعب، وفي نهاية المطاف التعادل مع شباب الجبل كان مستحقًا.

وختم مدرب جزارة حديثه قائلًا: جمهور الأهلي بنغازي دائمًا يبحث عن الفوز وهذا شيء طبيعي هنا، وسنلعب أمام فريق يريد لعب كرة قدم على الأرض، وأتوقع أن تكون مباراة جميلة من الطرفين، وإذا كنا في يومنا سنحقق الفوز.

فيما قال الجويني خلال مباراة شباب الجبل: تعرضت لكدمة في منتصف الشوط وبين الشوط بعد حديث مع الطبيب قررنا التغيير، والإصابة كانت تحتاج 4 أيام راحة، وأنا الآن مع المجموعة منذُ 10 أيام وأنا جاهز لمباراة يوم الخميس.

بعدها أضاف الهداف التونسي: حضّرنا لمباراة الصداقة مثل أي مباراة ونسعى إلى تعويض النقطتين التي خسرانها في مباراة شباب الجبل، وسنُقدم عرضاً كروياً رائعاً يوم الخميس.

ثم أكمل هيثم حديثه: نعد جماهيرنا أن نُقدّم كل ما لدينا، ولن نبخل بأي قطرة عرق، ونحن نعلم أن مرحلة الإياب ستكون أصعب من مرحلة الذهاب، وبالخبرة نستطيع تجاوز هذه المرحلة.

جدير بالذكر أن نادي الأهلي بنغازي يستضيف يوم الخميس 3 مارس نادي الصداقة، في ملعب شهداء بنينا الدولي بمدينة بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى