أهم الأخبارالرياضة الليبية

بالفيديو – مدرب الأهلي طرابلس: “معسكرنا في مصر سيكون بمثابة خارطة طريق جديدة للأهلي طرابلس”

تحدّث المدير الفني الفرنسي برنارد سيموندي مدرب فريق الأهلي طرابلس عن برنامج إعداد الفريق الفترة القادمة، استعدادًا لمواجهة بيشارا مارا يونايتد التنزاني، في الدور الثاني من كأس الكونفدرالية.

وكان الأهلي طرابلس مُمثل الكرة الليبية في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، قد ضمن تأهله إلى الدور التمهيدي الثاني، عقب فوزه على ضيفه حي الوادي نيالا السوداني بنتيجة استقرت على 4-0.

وسيُواجه الأهلي في الدور الثاني فريق بيشارا مارا يونايتد التنزاني، الذي استطاع أن يخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إثر تغلبه على منافسه ديخيل من دجيبوتي في مجموع لقاءات الذهاب والإياب (1-0 / 2-0).

وقال سيموندي خلال تصريحات مصورة للصفحة الرسمية للنادي: “أشكر مشجعي النادي الأهلي الذين يساندون الفريق دائمًا، وأتمنى أن نكون قد أسعدناهم قليلًا بالنتائج التي حققناها، وأُهنئكم بالذكرى الـ71 لتأسيس النادي”.

وأكد: “بدأنا التحضيرات الاستثنائية التي أقيمت على مرحلتين، الأولى كانت بعد مباراتنا أمام حي الوادي نيالا السوداني، وسنبدأ المرحلة الثانية في مصر للاستعداد للمباراة في تنزانيا”.

وأضاف: “نسعى للتحضير للمباراة المقبلة بأفضل الظروف، سنكون في هذه المرحلة بحاجة لتكوين فريق عمل متكامل ومعرفة اللاعبين الجدد، جيدًا وتكوين فريق بجودة عالية”.

وتابع: “اللاعبون الجدد جيدون للغاية فأغلبهم دوليون، ولكن هذا لا يعني أننا سنميز بينهم وبين اللاعبين المحليين بالفريق أو سيكون لهم الأولوية في المشاركة، فلدينا بالفعل فريق جيد للغاية”.

وواصل: “أفضل اللاعبين هم الذين سيستطيعون المشاركة في المباريات، ولن يكون هناك تفضيل بين اللاعبين الجدد والقدامى في النادي، ومَن سيُقدّم الأفضل هو الذي سيشارك وعلى كل لاعب أن يُثبت نفسه داخل الملعب”.

وأتم: “المعسكر في مصر سيكون بمثابة خارطة طريق جديدة للفريق، وبعد نهايته سنعلن قائمة الفريق التي ستشارك بمباراة تنزانيا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى