الرياضة الليبية

بالفيديو| مدرب الأولمبي: التعادل مع الاتحاد المصراتي “نتيجة عادلة”

أكد المدرب التونسي منير شبيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأولمبي، أن نتيجة التعادل التي انتهت بها مباراة فريقه مساء اليوم أمام نظيره الاتحاد المصراتي، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الليبي الممتاز،  هي نتيجة “عادلة” للفريقين.

وأضاف شبيل، في تصريحات لقناة “ليبيا الرياضية” أن الأولمبي سيطر في بداية المباراة وكان صاحب المبادرة في التسجيل عبر الهدف الأول قبل أن يسجل الاتحاد المصراتي هدفين متتاليين  ليعود الأولمبي ليتعادل في الدقيقة 71 وكاد أن يخطف المباراة في أنفاسها الأخيرة.

وأشاد مدرب الأولمبي بمستوى فريق الاتحاد المصراتي ، مشيرا إلى أن تعادل الليلة هو نقطة ثمينة للفريق كي يبني عليها في قادم المباريات في منافسات الدوري الممتاز.
 

وخطف الأولمبي نقطة ثمينة من الاتحاد المصراتي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الجولة السابعة. وتقدم الأولمبي بالهدف الأول في الدقيقة 47 من زمن المباراة عبر  أحمد الحداد ، قبل أن يتعادل أحمد لاجديري في الدقيقة 63 للاتحاد المصراتي، ثم يعزز  رويد بن حامد النتيجة  للاتحاد المصراتي بالهدف الثاني في الدقيقة 65. وتمكن  أحمد الحداد في إحراز الهدف الثاني له في المباراة والتعادل للأولمبي في الدقيقة 71 من زمن المباراة. 

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الاتحاد المصراتي إلى النقطة السابعة من مجموع 7 مباريات خاضها الفريق في البطولة، في حين رفع فريق الأولمبي رصيده إلى النقطة الثالثة من مجموع 7 لقاءات خاضها الفريق في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى