الرياضة العربية

بالفيديو| مدرب الرجاء “الورفلي” السابق يتولى تدريب العين الإماراتي

أعلن نادي العين الإماراتي، رسميًا، تعيين الإسباني كارلوس جاريدو مدربًا له، خلفًا للكرواتي زوران ماميتش، الذي انتقل لتدريب فريق الهلال السعودي.

وكتب العين على حسابه في موقع ”تويتر“: ”العين يعلن تعاقده رسميًا مع الإسباني جاريدو، لقيادة ”الزعيم“ حتى نهاية الموسم مع وجود إمكانية لتمديد العقد بالتوافق بين الطرفين“.

ويملك جاريدو، البالغ من العمر 49 عامًا، خبرة جيدة في المنطقة العربية، إذ درّب الرجاء البيضاوي المغربي، والأهلي المصري والاتفاق السعودي، إلى جانب فياريال وريال بيتيس الإسبانيين.

وقال جاريدو، في أول تصريح بعد تولي مهمة تدريب العين، إنه لم يتردد في قبول عرض العين لمعرفته الجيدة بمكانة وقيمة هذا النادي الكبير، مضيفا : ”أي مدرب يتطلع إلى ضم عناصر في جودة وإمكانيات لاعبي العين، لتحقيق طموحاته الشخصية في عالم التدريب، وفي اعتقادي أنهم قدّموا أنفسهم في كأس العالم للأندية بالإمارات 2018، بصورة مشرفة، وحصلوا من خلالها على إشادة وتقدير الجميع“.

كما أعرب جاريدو عن بالغ تقديره لإدارة العين على احترافية التعامل، مضيفًا ”جلست مع إدارة النادي خلال فترة المفاوضات، وتم توضيح أهداف النادي وتحديد الأولويات في المرحلة المقبلة، وشخصيًا عليّ معرفة جيدة بالفريق، وجميع العناصر التي يضمها“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى