الرياضة الليبية

بالفيديو.. مدرب الهلال يعد الجماهير بموسم أفضل من الماضي والمنافسة على لقب الدوري

تحدث طارق ثابت، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن استعدادات فريقه لانطلاق النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد ثابت، في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن قرار تأجيل بطولة الدوري كان في مصلحة فريقه خاصة وأن الفريق بدأ الاستعداد متأخرًا.

وأشار إلى أن مستوى الفريق في التدريبات يزيد ويرتفع من يوم لآخر وأن الأسبوعين المقبلين كافيين لرفع الأداء الفني والبدني والتكتيكي لدى اللاعبين قبل انطلاق المسابقة.

وشدد على أن الفريق كان في حجة لتأجيل الدوري خاصةً أن هناك لاعبين منضمين للفريق منذ عشرة أيام ومنذ أسبوعين والوقت لم يسعفهم للاندماج مع الفريق بعد، وكانوا في حاجة لمزيد من الوقت.

وأضاف أن الجهاز الفني واللاعبين عليهم مسؤولية كبيرة من قبل الجماهير والإدارة؛ لتقديم موسم مميز أفضل من الموسم الماضي.

وتابع أن الفريق يملك حاليًا مجموعة مميزة من اللاعبين بالإضافة الى أنه تم إبرام صفقات مميزة من اختيارات الجهاز الفني وهو ما يعني أنهم سيكون لهم دور مهم وإضافة في الفريق.

وواصل ثابت أن الفريق لم يخض بعد مباريات ودية مع أندية الدوري الممتاز ولكن الوديات التي يلعبها لها دور مهم في تخطيطه، وأنه مرتبط بمباريات ودية جديدة خلال الأيام المقبلة.

وأضاف أن المجموعة الحالية تقدم مستويات جيدة للغاية، وأن الفريق حاليًا أفضل من الموسم الماضي.

وأتم طارق ثابت تصريحاته، واعدًا الجماهير بأن يكون الفريق عند حسن الظن، وأن يقدم مستويات أفضل وأن يتواجد في الدور السداسي المرشح للمنافسة على لقب الدوري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى