الرياضة الليبية

بالفيديو | مدرب حراس الكرة المصغرة يوضح لـ”ريميسا” حقيقة تدخله في اختصاصات مدرب المنتخب

أكد فتحي انجومة، مساعد المدرب ومدرب حراس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة، أن المنتخب يملك مجموعة من حراس المرمى المميزين الذين سيقدمون كل الدعم لزملائهم خلال مباريات بطولة العالم المقبلة التي تحتضنها أستراليا خلال شهر أكتوبر المقبل.

ووعد انجومة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” الشارع الرياضي الليبي أن يقوم حراس المرمى بالواجبات المفروضة عليهم والظهور بمستوى مميز، ويقدموا مستوى جيد يليق بحراس منتخب ليبيا للكرة المصغرة.

وشدد على أنه لا يتدخل في الاختصاصات الفنية للجهاز الفني بقيادة التونسي رياض بن حمدية، مشيراً إلى أن كل ما يخصه هو حراس المرمى في المنتخب، يأتي ذلك رداً على بعض التقارير التي أفادت بتدخل مدرب حراس المرمى في الاختصاصات الفنية للجهاز الفني، وفرض رأيه على المدرب التونسي الجديد للمنتخب الوطني للكرة المصغرة.

ومن المقرر أن تقام فعاليات النسخة الرابعة من المونديال بمدينة بيرت بأستراليا خلال الفترة من 1 إلى 11 أكتوبر المقبل، من العام الجاري 2019 م بمشاركة 31 منتخبًا عالميًا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني شارك في مونديال العالم لكرة القدم المصغرة في نسخته الثالثة، رفقة منتخبات تونس والسنغال وكوت ديفوار من القارة الأفريقية، حيث تُعد هذه هي ثاني مشاركة للمنتخب الوطني في منافسات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى