الرياضة الليبية

بالفيديو | مدرب حراس النصر: جاهزون للكونفيدرالية وطموحنا يتخطى دور المجموعات

أعلن مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ناجي العمامي، جاهزية الحراس لحمية عرين “الفحامة”، خلال المواجهات المرتقبة بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال “العمامي”، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، إن حراس الفريق جاهزون للمواجهات المرتقبة بالبطولة الأفريقية، ويخضعون لفترة إعداد منذ الأسبوع الماضي، مؤكدًا عدم معاناة أي من حراس الفريق الأربعة من أية إصابات.

وأكد مدرب حراس “الفحامة”، أن الفريق يطمح في الوصول لما هو أبعد من دور المجموعات بالبطولة، مضيفًا: “صفوف الفريق مكتملة، وبإذن الله نقدم أداءً يليق بفريق النصر والكرة الليبية”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته اليومية، على أرضية ملعب النادي بالبركة، ويحرص الجهاز الفني للفحامة بقيادة محمد الككلي، المدير الفني للفريق، على تنويع التدريبات بين الجانب البدني، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وكذلك الجانب التكتيكي لتدريب اللاعبين على الخطط التي يرغب في تطبيقها خلال المباريات المقبلة.

 

ويستعد نادي النصر حاليا للدخول في معسكر مغلق خارجي بالعاصمة المصرية القاهرة، من أجل التحضير لخوض أولى مبارياته في الأول من شهر ديسمبر المقبل، أمام فريق دجوليبا المالي، على ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكانت قرعة البطولة الإفريقية قد أوقعت الفحامة ضمن فرق المجموعة الثانية، التي تضم كل من “النصر الليبي، وبيدفيست من جنوب أفريقيا، وحوريا كوناكري الغيني، ودجوليبا المالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى