الرياضة الليبية

بالفيديو | مدير الكرة بالنصر يحدد أسباب الخسارة أمام عاصفة موكاف بدوري الأبطال

صرح عمر الورفلي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بأن الجهاز الفني وأعضاء البعثة راضين تمامًا عن أداء الفريق في مباراة عاصفة موكاف، أمس الأحد، مضيفًا أن فترة الإعداد القصيرة ومتاعب السفر أثرت بشكل كبير على أداء اللاعبين وتسببت في الخسارة بهدف دون در.

وقال الورفلي، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، إن أزمة عدم مشاركة اللاعب صلاح فكرون كانت بسبب خطأ مطبعي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بتسجيل اللاعب كحارس مرمى وليس كمدافع، مؤكدًا أن مراقب المباراة تواصل مع الاتحاد الأفريقي لكن الرد لم يأت إلا في شوط المباراة الثاني.

وأكد مدير الكرة، أن النصر يعتزم التقدم بشكوى رسمية بشأن هذه الواقعة بمجرد الوصل إلى القاهرة، مشيرا إلى أن الفريق سيخوض عددًا من المباريات الودية خلال فترة الإعداد بالقاهرة، مضيفًا أن الفريق قادر على خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ32 من البطولة.

وكان النصر قد فقد نتيجة مباراته أمام مضيفه فريق عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأحد بالعاصمة بانغي في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة يكون فريق الفحامة مطالب بالفوز بهدفين دون رد على عاصفة موكاف في مباراة الإياب التي ستقام بينهما بالقاهرة.

الجدير بالذكر، أن النصر اختار ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة لاستقبال مباراة الإياب أمام فريق عاصفة موكاف، والمحدد لها أحد أيام 23 أو 24 أو 25 أغسطس الجاري، لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى