الرياضة الليبية

بالفيديو| مروان نصرات لـ”ريميسا”: تكلفة توقف النشاط باهظة.. وهذه رسالتي لاتحاد الكرة

يرى المدرب الوطني مروان نصرات، أن الكرة الليبية تواجه تحديات كبيرة في الفترة المقبلة، خاصة وأن اتحاد الكرة ملقى على عاتقه مسؤولية جسيمة وهي اللحاق بالدول الأخرى التي بدأت جهودها لاجتياز تداعيات جائحة فيروس كورونا من أجل تعويض الخسائر التي لحقت بصناعة كرة القدم.

وقال نصرات، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن ليبيا لا زالت متأخرة كثيرًا في استعادة الحياة الرياضة واستئناف المنافسات وتجهيز المنتخب الوطني، مؤكدًا أن أغلب الدول قطعت أشواطا طويلة في طريق العودة بينما ليبيا لا زالت عند النقطة صفر.

وأعرب عن دهشته من ضبابية الرؤية وعدم وضع خطة واضحة من قبل الجهاز الفني للمنتخب تخص بدء الاستعدادات حتى الآن، مضيفًا أن هناك نقطة إيجابية تتمثل في جاهزية عدد من اللاعبين المحترفين في الدوريات العربية، وأن ذلك يمثل نقطة أمل للمنتخب في مشواره القادم بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ونهائيات مونديال 2022.

وطالب المدرب الوطني، اتحاد الكرة بضرورة الإسراع في استعادة النشاط الرياضي، مؤكدًا أن التأخر سوف يؤدي إلى تحقيق المزيد من النتائج المخيبة، والعودة لإلقاء اللوم على الظروف.

وأختتم نصرات، تصريحاته بالتأكيد على التحرك السريع لعودة النشاط الرياضي وفقًا لخطة مدروسة هو الضمانة الوحيدة لاستعادة الكرة الليبية هيبتها وتحقيق نتائج ترضي تطلعات الشعب الليبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى