الرياضة الليبية

بالفيديو| مسؤول بنادي المختار يهنئ “الصقور” بمناسبة بداية الاستثمار الرياضي بطبرق

حرص أسامة محمد على جناح، عضو اللجنة الفنية لفرق الفئات السنية بنادي المختار، على توجيه التهنئة لنادي الصقور ومجلس إدارته وجماهيره العريضة بطبرق بمناسبة بداية الاستثمار الرياضي في النادي .

وأكد “جناح”، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، على أهمية الاستثمار الرياضي فى أندية طبرق، مشيرا إلى أنها خطوة ممتازة نحو الاستثمار الرياضي، وكان يجب أن يكون هذا الأمر في أندية طبرق منذ فترة، متمنيا من كل أندية طبرق، أن تسير على هذا النهج.

وكان نادي الصقور، قد أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وضع اللبنة الأولى لمقره الجديد، ليتماشى مع النهضة الرياضية السائدة بالدولة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الصقور طبرق، عدة صور أثناء وضع اللبنة الجديدة للمقر الجديد، كما حرص على توجيه الشكر لكل المستثمرين، الذين تقدموا بمشاريعهم للاستثمار بالنادي.

وقال “جناح”، في تصريحاته، إنه يهنئ أيضا نادي المختار بتوقيع العقد الاستثماري، موضحا أن النادي حاليا يخطو أولى خطواته نحو عالم الاستثمار، بعد توقيع العقود، بشكل رسمي مع أحد المستثمرين.

يشار إلى أن نادي المختار طبرق، أكد أنه ينتظر الانتهاء من جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حتى يبدأ أولى خطواته فى عالم الاستثمار الرياضي ليخطو بها النادي خطوة مهمة نحو التطوير على كافة المستويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى