الرياضة الليبية

بالفيديو| معتز الشلماني أفضل حكم في “كورس” الاتحاد الأفريقي بالقاهرة

تحصل حكمنا الدولي، معتز إبراهيم الشلماني، على جائزة أفضل حكم في الدورة التي أشرف عليها الاتحاد الافريقي، والمقامة في العاصمة المصرية القاهرة اليومين الماضيين، بمشاركة 54 حكمًا وحكمًا مساعدًا من جميع أنحاء القارة.

 

حكم

واجتاز عدد من الحكام الليبيين، اختبارات اللياقة البدنية، في ختام معسكر الحكام الأفارقة الدوليين “كورس متقدم” للمرشحين للقائمة الدولية، تحت إشراف لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، ومن تنظيم لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وحصل الحكم الدولي الليبي معتز الشلماني علي الترتيب الأول والمساعد الدولي مجدي كامل علي الترتيب التاني في اختبارات “الفيديو تست”، واجتاز الحكمين اختبارات اللياقة البدنية بنجاح.

 

ويتوجه الشلماني عقب انتهاء فعاليات الدورية إلى دولة تونس للمشاركة ضمن 35 حكما ليبيا في ملتقي حكام كرة القدم، والمقرر إقامته في مضمار ألعاب القوى بتونس يومي الأحد والإثنين المقبلين، بحسب ما أعلنه الاتحاد الليبي لكرة القدم.

ويشرف على اختبارات الحكام، عضو لجنة التحكيم الأفريقي المصري عصام عبدالفتاح، بالمشاركة مع المعد البدني التونسي أبوبكر الحناشي، وعضو لجنة التحكيم الليبية عادل سويسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى