الرياضة الليبية

بالفيديو | معتز المهدي: أسعى لتقديم الإضافة مع الأهلي طرابلس والعودة لمنصات التتويج

عبّر معتز المهدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، والمنضم حديثًا لصفوف الفريق، عن سعادته بالانضمام للفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ووجه “المهدي”، خلال تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الأهلي طرابلس، الشكر لمجلس إدارة الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، على حرصه على إتمام المفاوضات بشكل رسمي.

وشدد مهاجم الأهلي طرابلس الجديد، عن آماله في تقديم الإضافة للفريق، من أجل عودة الزعيم إلى منصات التتويج على المستوى المحلي والقاري.

واختتم “المهدي” تصريحاته، موجهًا رسالة لجماهير الأهلي طرابلس ببذل أقصى جهد ممكن، رفقة زملائه في الفريق لتقديم مستوى مميز في البطولة الإفريقية في الموسم الكروي الجديد.

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد قبل 3 أيام بأن معتز المهدي، لاعب فريق النصر، سيتواجد في العاصمة طرابلس خلال ساعات للتوقيع لنادي الأهلي طرابلس.

يشار إلى أن معتز المهدي، قد حصد لقب هداف دوري أبطال أفريقيا 2017 -2018، برصيد 7 أهداف، ليصبح بذلك أول لاعب ليبي يفوز بهذا اللقب، كما يعد اللاعب الأفريقي الوحيد الذي ينال الجائزة، دون أن يشارك في دوري المجموعات والأدوار الإقصائية للبطولة.

الجدير بالذكر أن هذا التعاقد يأتي في إطار استراتيجية إدارة النادي الأهلي طرابلس لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة خلال الفترة الحالية، استعدادا للاستحقاقات المقبلة في الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يشارك الزعيم في بطولة كأس الكونفيدرالية للموسم 2020 / 2021، بوصفه صاحب الترتيب الثالث في آخر بطولة دوري ليبي للموسم 2017 / 2018.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى