الرياضة العالمية

بالفيديو | ملخص اليوم الأول من الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي

أقيمت اليوم السبت، 6 مباريات ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، انتهت 5 مباريات منها بنتيجة إيجابية فيما انتهت مباراة واحدة بنتيجة سلبية.

تشليسي يفوز على أرسنال بصعوبة

فاز فريق تشيلسي بصعوبة على نظيره أرسنال بثلاثة أهداف لهدفين، وافتتح أهداف المباراة اللاعب بيدرو لفريقه تشيلسي في وقت مبكر من المباراة في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، فيما نجح ألفارو موراتا، في إحراز هدف التعزيز لتشيلسي في الدقيقة 20، قبل أن ينجح في تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 37، وقبل انتهاء الشوط الأول نجح أليكس إيووبي في إدراك التعادل لفريقه أرسنال في الدقيقة 41، لينتهي الشوط  بتعادل الفريقان 2-2.

 

 

وفي شوط المباراة الثاني تبادل الفريقين الاستحواذ والهجمات، ونجح ماركوس ألونسو في ترجمة هجمات فريقه تشيلسي بهدف في وقت متأخر من عمر المباراة في الدقيقة 81، ولم ينجح أرسنال في الرد، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بنتجية 3-2.

توتنهام يسحق فولهام بثلاثية 

نجح فريق توتنهام في الفوز على نظيره فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، وافتتح أهداف توتنهام لاعبه لوكاس مورا في وقت متأخر من عمر الشوط الأول في الدقيقة 43، لينهي توتنهام الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد.

 

 

وفي شوط المباراة الثاني نجح  أليكساندر ميتروفيتش في إدراك التعادل لفريقه فولهام في وقت مبكر من الشوط الثاني، في الدقيقة 52، فيما نجح كيران تريبيير في الرد لتوتنهام بهدف في الدقيقة 74، قبل أن ينجح هاري كين في إضافة هدف التعزيز لفريقه في الدقيقة 77، لتنتهي المباراة بفوز توتنهام بنتجية 3-1.

ايفرتون يقتنص ثلاث نقاط من ساوثامبتون

نجح إيفرتون في الفوز على ساوثامبتون بهدفين مقابل هدف، وافتتح أهداف المباراة اللاعب ثيو والكوت لفريقه إيفرتون في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، فيما نجح ريتشاليسون في إحراز هدف التعزيز لإفرتون في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بفوز إيفرتون بهدفين نظيفين.

 

 

وفي شوط المبارة الثاني تبادل الفريقين الاستحواذ والهجمات، قبل أن ينجح داني إينجس في تقليص الفارق بإحرازه هدف لفريقه ساوثامبتون في الدقيقة 54، ونجح أيفرتون في الحفاظ على فوزه حتى اطلاق صافرة النهاية لتنتهي المباراة بتقدم إيفرتون 2-1.

ليستر سيتي يحقق فوز سهل على ولفرهامبتون واندررز

نجح ليستر سيتي في تحقيق فوز سهل على نظيره ولفرهامبتون واندررز، بهدفين دون رد، وافتتح التسجل لفريق ليستر لاعبه مات دوهيرتي، في الدقيقة 29 من عمر المباراة، فيما نجح جاميس ماديسون في إحراز هدف التعزيز في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليستر سيتي بهدفين دون رد.

 

 

وفي شوط المباراة تبادل الفريقين الاستحواذ والهجمات، ولم ينجح ولفرهامبتون واندررز في تعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز ليستر سيتي بهديفن دون رد.

بورنثموث يخطف ثلاث نقاط من وست هام يونايتد

نجح فريق بورنثموث في خطف فوز صعب من نظيره وست هام يونايتد، بهدفين لهدف، واففتح أهداف المباراة اللاعب ماركو أرناوتوفيتش لفريقه وست هام في الدقيقة 32 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم وست هام بهدف نظيف.

 

 

وفي شوط المباراة الثاني نجح كالوم ويلسون في إدراك التعادل لفريقه بورنثموث في الدقيقة 61، قبل أن يضيف ستيف كوك هدف التعزيز بعدها بدقيقة واحدة في الدقيقة 66، لتنتهي المباراة بفوز بورنثموث بهدفين لهدف.

نيوكاسل يتعثر أمام كارديف سيتي

فشل فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق نتيجية إيجابية أمام نظيره كارديف سيتي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويخطف كارديف سيتي نقطة هامة من براثن نيوكاسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى