الرياضة الليبية

بالفيديو| منعم عون: حسمنا ديربي السلة رغم الظروف الصعبة

أظهر منعم عون المدير الفنى للفريق الأول لكرة السلة بنادى الأهلى طرابلس، سعادة كبيرة بفوزه فريقه على الاتحاد ، بنتيجة 76/80، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن تصفيات المنطقة الافريقية الأولى لكرة السلة المقامة في رادس التونسية.

وقال منعم عون حول المباراة :” لقد توقعت المباراة حماسية نظرا للصراع التاريخي بين الناديين، ولكننا نجحنا فى الظهور بشكل جيد على مدار اللقاء، حتى حسمنا النتيجة لصالحنا فى النهاية”.

وواصل:”لقد حققنا الفوز رغم الظروف الصعبة التى واجهتنا، وفى مقدمتها الإرهاق الذى أصاب لاعبينا بسبب مباراة جمعية سلا المغربي”.

وكان الأهلي طرابلس قد خسر مباراته الأولى أمام فريق جمعية سلا المغربي بنتيجة 72/69 ، فيما خسر أيضًا الممثل الثاني للكرة الليبية ، فريق الاتحاد أمام النجم الرادسي التونسي 60/72.

يذكر أن التصفيات تقام في تونس في ضيافة النجم الرياضي الرادسي، بقاعة مدينة رادس خلال الفترة من 10 إلى 16 ديسمبر الجاري 2018 م.

وتشهد مشاركة 7 فرق من 4 بلدان شمال إفريقية  وهي النجم الرياضي الرادسي وشبيبة القيروان من تونس، جمعية سلا والوداد البيضاوي من المغرب،  إلى جانب المجمع الرياضي البترولي من الجزائر، بالإضافة إلى الأهلي طرابلس والاتحاد من ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى