الرياضة الليبية

بالفيديو | نائب رئيس نادي الصداقة لـ”ريميسا”: “عمر داود” كان سفيرا متميزا للكرة الليبية

وجه صالح سعيد الحاسي، نائب رئيس نادي الصداقة، الشكر والتقدير لكل اللاعبين الذين شاركوا، اليوم الاثنين، في مباراة تأبين المرحوم واللاعب الدولي السابق عمر داود، بعدما تكبدوا عناء السفر في شهر رمضان لإحياء هذه المناسبة.

وقال الحاسي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أثناء تتويجه فريق نجوم بنغازي بكأس المباراة، إن “عمر داوود كان خير لنادي الصداقة وخير سفير لمدينتنا وكان سفيرا متميزا للكرة الليبية”.

وأضاف متوجها للاعبين:  “جسدتم معاني الوفاء والحب والعطاء لكرة القدم. أنتم كوكبة من نجوم الكرة الليبية حجزتم مكانكم في ذاكرة  الجماهير وشجعناكم بكل قلوبنا”.

وتابع: “اليوم استحقيتم أن نحترمكم ونشجعكم أكثر على المستوى الإنساني والرياضي بعد مشاركتم  معنا”.

يشار  إلى أن المباراة  أقيمت بمشاركة نجوم كرة القدم بمدينة بنغازي، وأبرزهم خالد حسين، وسالم روما، وسفيان بن عمران، ، وخالد مجدي، وأحمد سعد، وإبراهيم الحاسي، وعلي الحاسي، ومهند بوعجيل ضد الفريق الأول بنادي الصداقة وأصدقاء “عمر داوود”، تحت شعار “لن ننساك يا زعيم”.

يذكر أن داوود بدأ حياته الكروية في نادي الصداقة بالمدينة الساحلية شحات، ولعب لأندية رفيق والأولمبي وأهلي طرابلس، بالإضافة إلى احترافه في صفوف شبيبة القبائل الجزائري الذي شارك معه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا موسم 2005 / 2006 وسجل هدفًا وحيدًا في مرمى «أشانتي كوتوكو» الغاني في دوري المجموعات، ولكن الشبيبة غادر  البطولة بعد أن تذيل المجموعة، وتألق اللاعب مع الشبيبة في البطولات المحلية وحصد لقب أفضل لاعب ليبي محترف موسم 2005 / 2006.

كما خاض الفقيد منافسات المجموعة الثانية لمسابقة الدرجة الأولى، حيث تأهل فريقه نادي الصداقة إلى الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل 2018 – 2019، إثر فوزه على هلال سبها بهدف لصفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى