الرياضة العالمية

بالفيديو| نابولي يسحق تورينو وروما يسقط أمام بولونيا بالدوري الإيطالي

حقق فريق نابولي فوزا كبيرا على مضيفه تورينو، بثلاثة أهداف لهدف، مساء الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف نابولي لاعبيه، لورينزو إنسيني، سيموني فيردي، ولورينزو إنسيني أيضًا، في الدقائق، 4، 20، و59، على التريتب، فيما أحرز هدف تورينو الوحيد لاعبه أندريا بيلوتي في الدقيقة 51، لتنتهي المباراة بفوز نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، ويتوقف رصيد تورينو عند م نقاط في المركز الـ15.

وفي نفس الجولة حقق فريق بولونيا مفاجأة كبيره بفوزه على روما بهدفين نظيفين. وأحرز أهداف بولونيا لاعبيه فيديريكو ماتييلو، في الدقيقة 34، وفيدريكو سانتاندير، في الدقيقة 58، لتنتهي المباراة بفوز بولونيا بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ14، فيما يتوقف رصيد روما عند 5 نقاط في المركز الـ13.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة أسقط لاتسيو ضيفه جنوى برباعية مقابل هدف. وأحرز أهداف لاتسيو لاعبيه، فيليبي كايسيدو، شيرو امبوبولي، ميلينكوفيتش سافيتش، وشيرو امبوبولي أيضًا، في الدقائق، 7، 23، 53، 89، على الترتيب، فيما أحرز هدف جنوى الوحيد لاعبه كريزستوف بياتيك، في الدقيقة 46، لتنتهي المباراة بفوز لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس، فيما يتوقف رصيد جنوى عند 6 نقاط في المركز الـ11.

ونجح أودينيزي في تحقيق فوز سهل على مضيفه كييفو بهدفين نظيفين. وأحرز أهداف أودينيزي لاعبيه، رودريجو بول في الدقيقة 76، و كيفين لازانيا في الدقيقة 91، لتنتهي المباراة بفوز أدوينيزي بثنائية نظيفة، ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع، فيما يتوقف يقبع كييفو في مؤخرة جدول المسابقة بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى