الرياضة الليبية

بالفيديو | نجوم الفحامة السابقين يدعمون اللاعبين قبل بداية المشوار الأفريقي: “دايما منصورين”

حرص عدد  من النجوم السابقين لنادي النصر، على دعم ومؤازرة لاعبي الفحامة، وذلك قبل بداية مشوار ممثل الكرة الليبية، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويقص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، شريط مبارياته ببطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2020-2021، بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطعا مصورا، يضم عددًا من النجوم السابقين للنادي، وعلق على الفيديو قائلا: “نادي كل أجياله تتكاتف مِن أجل مستقبل أكثر قُوة، رغم كل الأزمات والعراقيل المتوالية، وضيق الوقت كلنا ثقة بالشباب كلنا ثقة بكُم يا أبطال في بداية مشواركم الأفريقي”.

وقال يوسف صدقي: “فريقنا كما عودنا في السابق، على العطاء وإن شاء الله النتيجة تكون جيدة للفريق”.

وأضاف عبدالحكيم المهدي: “نعلم أن الظروف صعبة للغاية، ولكن الفوز ليس مستحيلا، مررنا بظروف أكثر صعوبة وتمكنا من تخطيها، وأتمنى التوفيق للاعبين”.

فيما وجه محمد عبدالسلام رسالة للاعبي الفحامة، قائلاً: “نثق في لاعبي النصر، وقدرتهم على إسعاد الجماهير وتحقيق نتيجة طيبة”.

وقال  أيمن عقاب: “إن شاء الله نحقق نتيجة إيجابية تسعد الشعب الليبي”.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة الصعبة بين الفريقين، على تمام السادسة مساء، بتوقيت ليبيا، اليوم الأحد، بملعب 5 جويلية، بدون حضور جماهيري.

ويدخل ممثل الكرة الليبية اللقاء، باحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب بالجزائر، قبل مباراة العودة المقرر إقامتها أحد أيام 4 أو 5 أو 6 من شهر ديسمبر المقبل.

وفي حال نجاح الفحامة، في تخطي الدور التمهيدي وتجاوز الفريق الجزائري، فإنه سيواجه المنتصر من لقاء الجيش الرواندي وجورماهيا الكيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى