الرياضة الليبية

بالفيديو | “نشنوش”: جاهزون لمواجهة تونس.. وتوقف الدوري أضرنا

شدد محمد نشنوش حارس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على أهمية المباراة المرتقبة أمام المنتخب التونسي في الجولة الافتتاحية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

وعبر قائد المنتخب الوطني، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، عن سعادته بالعودة لقائمة المنتخب مرة أخرى، مشيراً إلى أن أي لاعب يتمنى تمثيل منتخب بلاده وأنه شرف لأي لاعب التواجد في صفوف المنتخب الوطني.

ونوه حارس مرمى فرسان المتوسط، إلى أن توقف بطولة الدوري أثر بالسلب على الكثير من اللاعبين في الدوري المحلي، مضيفاً أنه حتى قبل توقف الدوري لم تنتظم المباريات بشكل جيد حيث كانت تقام مباراة كل أسبوع أو أسبوعين.

وأوضح “نشنوش”، في تصريحاته، إلى أن مركز حراسة المرمي أكثر المركز تأثراً بالابتعاد عن المباريات، مشدداً على أنه تعود على تلك الحالة، حيث أنه منذ عام 2011 حتى الآن لم تقم سوى 3 دوريات فقط بشكل منتظم.

واختتم “نشنوش” تصريحاته، مؤكداً جاهزية جميع اللاعبين لخوض المباراة وتقديم مستوى مميز، متمنياً أن يحالف التوفيق لاعبي فرسان المتوسط.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول، لافتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بمواجهة المنتخب التونسي بملعب رادس اليوم الجمعة، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني، ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى