الرياضة العالمية

بالفيديو | هاتريك بنزيما يقود ريال مدريد لاكتساح فنار بخشة التركي بخماسية

اكتسح نادي ريال مدريد الإسباني نظيره فنربخشة التركي بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس أودي الودية.

وشهدت مباراة اليوم تألقاً غير عادي من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بعد أن نجح في تسجيل هاتريك، حيث عادل النتيجة في الدقيقة 12 بعد تقدم فنربخشة بالهدف الافتتاحي في اللقاء في الدقيقة 6 عن طريق جاري رودريجيز، قبل أن يتقدم لمصلحة فريق العاصمة الإسبانية بالهدف الثاني في الدقيقة 27.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدفين لمثليهما، الهدف الأول جاء عبر وردريجز في الدقيقة الخامسة، وسجّل كريم بنزيما هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 12.

وواصل بنزيما تألقه، وأحرز الهدف الثاني له وللنادي الملكي في المباراة في الدقيقة 27، ثم في الدقيقة 35 سجّل نبيل درار هدف التعادل لفنربخشة.

وفي الشوط الثاني من المباراة، أحرز بنزيما الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 53، وبعدها بست دقائق سجّل توفان هدف التعادل مجددًا للنادي التركي.

وفي الدقيقة 62 تمكن المُدافع الإسباني ناتشو فرنانديز، من التقدم لريال مدريد مُجددًا، مُسجلًا الهدف الرابع لريال مدريد، واختتم المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز مهرجان الأهداف في الدقيقة 80.

وكان ريال مدريد قد خسر مواجهة نصف النهائي على يد توتنهام الإنجليزي بهدف نظيف، سجله المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى