الرياضة الليبية

بالفيديو | هدف “بن علي” في بيسكارا الأفضل مع كروتوني خلال الموسم الماضي

تحصل الدولي الليبي أحمد بن علي لاعب المنتخب الوطني وفريق كروتوني الايطالي بأجمل أهداف فريقه خلال الموسم المنصرم 2018/2019 بمسابقة دوري الدرجة الثانية الإيطالي “السيريا ب”.

ونال هدف بن علي في مرمى فريقه السابق بيسكارا على أجمل أهداف الموسم في فريق كروتوني الايطالي، حيث قام اللاعب بتسديد الكرة من منتصف الملعب لتسكن شباك فريق بيسكارا.

وتوج هدف بن علي بالأفضل خلال الموسم بعد منافسة بين 16 هدفًا للاعبي كروتوني خلال الموسم، حيث فاز هدف لاعبنا الدولي في مرمى بيسكارا بعد انتهاء التصويت الجماهيري والذي بدء في الثالث والعشرين من مايو الجاري.

ويعود الفضل في هذا الفارق إلى الجماهير الليبية التي غزت صفحة الفريق على “فيسبوك” لدعم  لاعب منتخبنا الوطني بعد الإعلان عن التصويت، وأن الحسم سيكون لاختيار الجمهور. 

وكان بن علي قد حسم التصويت الذي نشره كروتوني لاختيار أفضل لاعب بناء على  تفضيلات الجماهير، وحصد الدولي الليبي على أكثر من 6.425 إعجابا بفارق كبير للغاية عن زميله النيجيري سيمي وأقرب ملاحقيه والذي حصد 695 إعجابا فقط.

ويعود الفضل في هذا الفارق إلى الجماهير الليبية التي غزت صفحة الفريق على “فيسبوك” لدعم  لاعب منتخبنا الوطني بعد الإعلان عن التصويت، وأن الحسم سيكون لاختيار الجمهور.

يذكر أن محترفنا سجل 5 أهداف وصنع هدفين في 32 مباراة خاضها مع فريقه من بينهم 21 مباراة أساسيا. وأنهى كروتوني الموسم في المركز الـ11 برصيد 43 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى