الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | أجواء كرنفالية في احتفالية الأهلي طرابلس بكأس السوبر لكرة السلة

في أجواء جماهيرية حاشدة واحتفالات كرنفالية وحماس منقطع النظير من الجماهيرالخضراء التي ملأت أرجاء القاعة الكبرى بالمدينة الرياضية بطرابلس، احتفل النادي الأهلي طرابلس بتتويج الفريق الاول لكرة السلة بالنادي بلقب كأس السوبر للموسم 2017 /2018 .

وتغنت الجماهير الحاشدة مع فريقها بالفوز بلقب السوبر، كما أطلقت الألعاب النارية داخل القاعة فرحا بالتتويج بكأس السوبر التي تأتي في افتتاحية الموسم الجديد 2018 /2019 ، ليتوج الأهلي بأول ألقابه في كرة السلة للموسم الجديد.

واستضاف الفريق الأول لكرة السلة بالأهلي طرابلس، مساء اليوم الاثنين، نظيره النجم الساحلى التونسي على أرضية القاعة الكبري بالمدينة الرياضية بمدينة طرابلس، في مباراة ودية احتفالا بالفوز بكأس السوبر لكرة السلة.

بدأ مهرجان التتويج بلقاء ودي جمع بطل السوبر فريق الاهلي و ضيفه النجم الساحلي التونسي و انتهى بتفوق الاهلي (83 /68) . تمت بعده مراسم تتويج الفريق الاهلاوي بكأس السوبر للموسم الرياضي 2017 /2018 وسط أجواء احتفالية رائعة زينتها الجماهير الأهلاوية .
وتخلل المهرجان تكريم عدد من الشخصيات الرياضية التي ساهمت في بناء و تأسيس و تطوير كرة السلة الاهلاوية و هم : عبدالسلام ساسي . محمد سعيد شبيعان ، صلاح التركي ، محمد مسلم و جمعة شادي .

 

وكان النادي الأهلي طرابلس قد حصد لقب كأس السوبر الليبي لكرة السلة عقب تفوقه في النهائي على نادي النصر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى